نعتذر لسماع هذا، للأسف فشلت عملية التوصيل. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يحصل ذلك، فيمكنك إعادة جدولة التوصيل من التطبيق، ويمكنك ايضا التواصل مع فريق دعم oodi، وسوف نتأكد من حل المشكلة وتوصيل شريحتك في أسرع وقت ممكن!
نعتذر لسماع هذا، للأسف فشلت عملية التوصيل. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يحصل ذلك، فيمكنك إعادة جدولة التوصيل من التطبيق، ويمكنك ايضا التواصل مع فريق دعم oodi، وسوف نتأكد من حل المشكلة وتوصيل شريحتك في أسرع وقت ممكن!
تعليقات
2 تعليقات
طلبت شريحة اودي توصيل للبيت وتم اختياري للوقت بين ٢ مساء إلى ٥ مساء
ولم يتصلوا بي إلى الان
ربحت جائزة واريد افعل بيها باقة واطلب خط لكن يظهر عندي الرمز الترويجي خطا
الرجاء تسجيل الدخول لترك تعليق.