نعتذر لسماع هذا، للأسف فشلت عملية التوصيل. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يحصل ذلك، فيمكنك إعادة جدولة التوصيل من التطبيق، ويمكنك ايضا التواصل مع فريق دعم oodi، وسوف نتأكد من حل المشكلة وتوصيل شريحتك في أسرع وقت ممكن!
نعتذر لسماع هذا، للأسف فشلت عملية التوصيل. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يحصل ذلك، فيمكنك إعادة جدولة التوصيل من التطبيق، ويمكنك ايضا التواصل مع فريق دعم oodi، وسوف نتأكد من حل المشكلة وتوصيل شريحتك في أسرع وقت ممكن!
تعليقات
لا توجد تعليقات
الرجاء تسجيل الدخول لترك تعليق.