لماذا لا تعمل البيانات الخاصة بي؟

لماذا لا تعمل البيانات الخاصة بي؟

 اكو عدة خطوات تكدر تجربها إذا البيانات حاليا لا تعمل،

1. افتح تطبيق oodi وتأكد من كمية البيانات المتبقية في الاشتراك. إذا لم يكن هنالك اي بيانات فتگدر دائمًا تشتري بيانات من الباقات الاضافية.
2. احتمال الشريحة بيها مشكلة.

  • تاكد من عمل الشريحة. (جرب وضع الشريحة في جهاز ثاني للتاكيد من عمل الجهاز بشكل صحيح)

3. اغلق Wi-Fi إذا كان فعال واختار وضع الطيران في الجهاز لمدة عشر ثواني واغلقه بعدها
4. تاكد من ان بيانات الهاتف فعالة.
5. تاكد من ان تكون اشارة شبكة الهاتف ظاهرة و متصلة بـ oodi  

إذا كنت خارج العراق:

  • تأكد من اشتراك باقة التجوال، يجب ان يكون فعال مع وجود كمية بيانات للاستخدام في البلد المتواجد فيه.
  • تأكد من اتصال الجهاز بواحدة من شركات الهاتف المحددة لـ استخدام الانترنت- تكدر تشوف قائمتهم من خلال الباقات الإضافية للتجوال في تطبيق oodi.

في حال استمرار المشكلة، اتصل على مركز خدمة الزبائن وراح نتاكد من حلها.
و تاكد من ضبط اعدادت الجهاز من خلال اتباع التعلميات التالية هنا .

 

هل كان هذا مفيدا؟